9 أسباب تفضيل الدكتور

1. الدكتور أولوسوي ديه خبرات ضخمة حول أوتولارينغولوغي. انه يعمل فقط جراحة تجميل الأنف في الوقت الحاضر، ولكن مهتمة في عمليات أخرى (شملت الأذن وجراحة السرطان) من قبل، وبالتالي فهو يعتمد فلسفة كلية. وقد اكتسب الخبرات منذ وقت التعليم المقيمين في مستشفى سك Okmeydanı التعليم والبحث حيث واحدة من أكبر ومستشفيات مزدحمة في اسطنبول. منذ عام 1997 الذي بدأ أول مرة من الزمالة التعليم لأداء اليوم أكثر من 20000 عملية تجميل الأنف كجراح أول أو طبيب نشط داخل الفريق. وكان قد بقي كما طبيب المراقبة في ألمانيا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية بعض (يمكنك أن تجد هذه في حول باكروند الدكتور القائمة أولوسوي من أعلى) عيادات أوتولارينغولوغي.
 
2. لديه 49 مقالة نشرت في الأدب الطبي (يمكنك أن تجد هذه في حول قائمة الدكتور أولوسوي من أعلى أو بوبمد)، وعلاوة على ذلك لديه 10 العمل العلمي المقبول للنشر في المستقبل. وكتب 2 الكتب الطبية الفصل أيضا (يمكنك أن تجد هذه في قائمة الدكتور أولوسوي من أعلى) В допълнение, научните изследвания са цитирани в 74 различни научни изследвания. كان لديه بعض التقنيات الجراحية التي وصفت أولا. ميروفر هو الحكم الكثير من المجلات الطب الدولي كما ريفيور (يمكنك أن تجد هذه المجلات في حوالي قائمة الدكتور أولوسوي من أعلى). لديه ما يقرب من 1500 الأخبار والمقابلات في وسائل الإعلام الوطنية التركية كما كتابات جديدة، بوابات الأخبار الرقمية، الإذاعة والتلفزيون برنامج إنتيرويوس
 
3. اكتسب خبرات جيدة حول عمليات الجراحة التجميلية الأنف الأولية أو الثانوية. وعلاوة على ذلك لديه خبرة جيدة حول مراجعة (الثانوية) عمليات تجميل الأنف أيضا. انه يعتمد فلسفة الأنف الطبيعية في وظيفة الأنف وإعطاء اهتمام كبير من الانسجام من أجهزة الوجه الأخرى والأنف. كما أنه لا يستخدم أي منتجات طبية اصطناعية ولديه ممارسة جيدة تعمل مع الضلع، غرافيت الأذن غرافس في الحالات الثانوية.
 
4. وقد اتبع جميع الابتكارات في المنشورات العلمية والتكنولوجيا، وقدم محاضرات كمتحدث دعوة في العديد من الاجتماعات الدولية أيضا (يمكنك أن تجد هذه المحاضرات في حوالي قائمة الدكتور أولوسوي من أعلى)
 
5. نجح كلا من تركيا (الامتحانات مجلس طب الأنف والأذن والحنجرة التركي) وامتحانات مجلس طب الأذن والحنجرة الأوروبي.
 
6. انه يعرف مستوى اللغة الإنجليزية المتقدمة. لديه الكثير من المرضى في جميع أنحاء العالم خصيصا في أوروبا ودول الشرق الأوسط. لقد تبنى عالم العالم وفلسفة الطبيب.
 
7. يقوم بجميع عملياته بأحدث التقنيات وغرفة العمليات والمستشفيات. على سبيل المثال بيزو الماس تجميل الأنف و سيتوبوبلاستي بالمنظار وغيرها. لهذه الأسباب مرضاه لديه كدمات قليلة وذمة.
 
8. الهدف الرئيسي من له هو نتيجة طويلة الأجل للمرضى. واعتمد قوية ودون قطرة من فلسفة الأنف طرف في جراحاته. ويتبع المرضى النظامية منذ وقت طويل بعد عمليات تجميل الأنف دون رسوم إكسترا.
9. التواصل الجيد ورضا المرضى هو المبدأ الرئيسي له. انه يعمل 7-24 ساعة مبادئ التواصل الجيد مع.
Terms of Use - Privacy Notice - Cookie Policy